رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الفن يطالبون جمهورهم بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

توجه عدد من نجوم الفن بالدعاء للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها العناية المركزة إثر تعرضها لوعكة صحية بعد إجرائها عملية جراحية، مناشدين جمهورهم الدعاء لها متمنين لها الشفاء العاجل.

وناشدت الفنانة منى زكي، جمهورها، الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام": "يارب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعوا لها تقوم بالسلامة..يارب".

وكتب النجم أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"انستجرام": "اللهم بحق هذه الأيام المباركة، أن تشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، دعواتكم لأختي وعشرة عمري الست الطيبة الجدعة ياسمين عبد العزيز.

وقال حمدي الميرغني عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر":"اللهم أرزق ياسمين عبد العزيز الشفاء، وأرجعها إلى بيتها سالمة وارزقها الصحة والعافية، وقالت ياسمين صبري: حبيبتي ياسمين عبد العزيز إن شاء الله بكرة حتكوني قومتي بالسلامة، اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما فلا شفاء إلى شفائك".

وغردت الفنانة كندة علوش،عبر حسابها على "تويتر"، قائلة:"يا رب اشفي محبوبة الجميع ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، وطمن قلب اهلها وحبايبها عليها ادعوا لها بالشفاء العاجل، وعبرت عن أنغام عن حزنها على حالة ياسمين عبد العزيز الصحية حيث كتبت: يارب بحق اسمك الشافي اشفي ياسمين عبد العزيز، وعافها وردها لأولادها واحبابها سالمه أنت قادر يارب".

كما غرد الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"،قائلا:": في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها كانت دايما جانبي، أرجوكم تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة".

وتوجه الفنان نبيل الحلفاوي، بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل، وغرد عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "‏أصدق الدعوات بالشفاء للزميلة الفنانة ياسمين عبد العزيز ربنا يعافيكي وترجعي تنوري الساحة الفنية".
وكان الفنان أحمد العوضي قد طلب من جمهوره الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية أمس.

وذكر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين .. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

كما طلب الفنان وائل عبد العزيز،وسائل الإعلام عدم نشر أي تصريحات تتعلق بالحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلا إذا كانت منسوبة لأسرتها.

وكتب وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «أرجو من الجميع احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة، هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".