رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر للطيران تعلن تنبيهات هامة بشأن توقيتات إنهاء إجراءات السفر

نشر
مستقبل وطن نيوز

ناشدت مصر للطيران، عملاءها المسافرين من المطارات المصرية، بضرورة الحضور إلى المطارات لإنهاء إجراءات السفر قبل مغادرة رحلاتهم بأربع ساعات ونصف الساعة بالنسبة للرحلات الدولية، وساعتين ونصف الساعة قبل المغادرة للرحلات الداخلية.

وطالبت مصر للطيران عملائها باستخدام خدمة إنهاء إجراءات السفر الإلكترونية المتوفرة عبر موقعها الإلكتروني egyptair.com أو تطبيق الهواتف الذكية لمصر للطيران والتي تتيح للعملاء اختيار المقعد الذي يرغبون في السفر عليه توفيرًا لوقتهم قبل السفر.

يأتي ذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية المُطبقة حول العالم وبمطارات جمهورية مصر العربية للحد من التكدس بالمطارات، المنتظر أن تشهده المطارات بالتزامن مع أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وللحد أيضا من فرص انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين مباشرة على متن رحلات مصر للطيران أو الرحلات الأجنبية أو الخاصة، إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارًا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

عاجل