رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحفظ على 164 ألف قرص دواء وكبسولات مجهولة المصدر بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت نيابة مدينة نصر التحفظ على 164 ألف قرص وكبسولات دوائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، عثر عليها داخل مخزن بدون ترخيص.

تعود الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب شركة لتجارة وتوزيع الأدوية، وعامل بذات الشركة، حال استقلالهما سيارة "ملك وقيادة الأول"، وبحوزتهما كمية من العقاقير الطبية "مجهولة المصدر".

وبمواجهتهما اعترف الأول بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، كما أقر بإدارته مخزن "بدون ترخيص" بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع الجهات المختصة تم استهداف المخزن وعثر بداخله على قرابة 164,339 قرص وكبسولة وأمبول وعبوات دوائية "جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وغير مسجلة"- مبلغ مالي.

وبمواجهة الأول بما أسفر عنه الضبط أقر بإدارته المخزن بدون ترخيص ومزاولة مهنة صيدلي بدون تصريح وحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه بغرض طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة كما أضاف بأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات تجارته غير الممنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.