رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح المدينة الترفيهية بالعلمين الجديدة أمام الجمهور جزئيًا بعد 3 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس دكتور أحمد عمر المدير القائم على المدينة الترفيهية والأبراج الترفيهية المطلة عليها بالعلمين الجديدة، إن المنطقة ممتدة بطول 1 كم وعرض 300 متر وفيها أكثر من 46 مبنى تشغل جميع الأنشطة فيها جيم ومناطق مطاعم ومناطق ترفيهية وأفرع بنوك وتطل على ساحل البحر المتوسط وهي منطقة خضراء، وتعتبر امتدادًا لأبراج العلمين التي تعتبر أكبر أبراج على ساحل البحر المتوسط.


وأضاف عمر خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة وتقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد: "المنطقة الترفيهية مفتوحة لكل المتواجدين بالساحل الشمالي، وليست قاصرة على قاطني الأبراج، وخلال يومين أو 3 أيام سيجرى افتتاحها بشكل جزئي للجمهور، بواقع الثلث". 


وتابع، أنه يعمل في المنطقة منذ عام 2018، موضحًا: "كلنا فخورين بالنهضة اللي بتحصل في البلد وسرعة إنجاز المشروعات ونعمل لدة 24 ساعة بنظام الورديات، وكلنا نتمنى إنهاء هذه المشروعات لأنها تضيف بصمة للبلد وتنقلها إلى مكان أفضل كثيرًا".


ويقدم برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.
وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة  تمتد ل٣ ساعات على الهواء مباشرة.

عاجل