رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تسير 84 رحلة جوية لنقل 8 آلاف راكب.. و«أوبرا عايدة» تستعد لاستقبال الجمهور في إيطاليا

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي.

تسير شركة "مصر للطيران" 84 رحلة جوية؛ لنقل 8445 راكبًا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

ويصل فريق طبي من المعهد القومي للقلب في القاهرة إلى مستشفى العريش العام؛ للكشف على المرضى وإجراء الجراحات اللازمة مجانا، طبقا لبروتوكول التعاون الطبي بين الجانبين.

ويقدم الوفد الفني التابع لدار الأوبرا المصرية، العرض التاريخي أوبرا عايدة على المسرح المكشوف بالأكاديمية المصرية للفنون في روما بإيطاليا احتفالًا بمرور قرن ونصف على تقديمها لأول مرة في مصر عام ١٨٧١.

كما تنظم مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي التاسع عشر، حفلًا موسيقيًا للفنان الكبير علي الحجار بالقاعة الكبرى بمركز مؤتمرات المكتبة.

فيما يواجه فريق نادي بيراميدز نظيره المقاولون العرب في الدوري الممتاز على استاد المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الجولة 24 بالدوري.

ويحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها مساء غد السبت على إستاد "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية.

ومن المتوقع أن يتحدث موسيماني بالإضافة إلى محمد الشناوي قائد الأهلي - خلال المؤتمر الصحفي - عن استعدادات الفريق لمباراة كايزر تشيفز، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

كما يشارك الرئيس الأمريكي جو بايدن في اجتماع افتراضي لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ " إيبيك" لمناقشة تداعيات جائحة كورونا ودعم التعافي الاقتصادي الدولي، حيث تستضيف الاجتماع رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن.

ويشارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الاجتماع الإلكتروني لقادة منظمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي (أبيك).