رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رياضة النواب»: تعاون مستمر مع وزارة الشباب لوضع حلول غير تقليدية للمشكلات الموروثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن هناك تعاون مستمر بين اللجنة ووزارة الشباب، لتحقيق آمال وتطلعات الشباب المصري وذلك من خلال وضع حلول غير تقليدية للمشاكل الموروثة في الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، لمناقشة طلب إحاطة بشأن تأخير الانتهاء من أعمال الإنشاءات بحمام السباحة بمركز شباب أطفيح بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور الدكتور أشرف البجرمي، مدير المنشآت الشبابية بوزارة الشباب، ومصطفى عبدالمعين مسئول وزارة التخطيط.

وطالب رئيس لجنة الشباب من مسئولي وزارة الشباب تحديد جدول زمني للانتهاء من إنشاء حمام السباحة، وفقًا للطلب الذي تقدم به النائب عبدالوهاب خليل، خاصة أن النائب حصل على ميزانية لإنشاء حمام السباحة من خارج موازنة الوزارة، حيث استطاع الحصول على مبلغ مالي قيمته 3 مليون جنيه للانتهاء من تلك الأعمال.

وتابع: اللجنة حريصة على تنفيذ طلبات النواب في أسرع وقت ولن نتنازل عن ذلك، حتي وإن كان هناك إرث كبير من المخالفات لدي الشركات التي كان يسند لها الأعمال، ولكن ذلك لا يعفي الوزارة من مسئوليتها تجاه الانتهاء من كافة الأعمال.

وشدد رئيس لجنة الشباب على أهمية وجود جدول زمني من قبل وزارة الشباب، يوضح موعد نهائي للانتهاء من جميع المشروعات التي تقدم النواب بطلبات إحاطة بشأنها.

فيما قال الدكتور أشرف البجرمي، مدير المنشآت الشبابية بوزارة الشباب، إن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب، وجه بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال المفتوحة في أسرع وقت والعمل على حل أي عقبة تواجه مراكز الشباب.

من جانبه، قال مصطفى عبدالمعين، مسئول موازنة الرياضة بوزارة التخطيط، إنه سيتم إدراج حمام سباحة أطفيح في الخطة، وسيتم الانتهاء منه خلال عامين بناءً على تقرير رئاسة مجلس الوزراء باعتباره واحد من المشروعات المتعثرة وهو ما قامت الوزارة بناءً عليه بإدراج الاستثمارات اللازمة لإنهائه.

وأوضح “عبد المعين” خلال اجتماع اللجنة، أن الوزارة حريصة على التعاون مع وزارة الشباب في الانتهاء من جميع الأعمال المتوقفة، وتطوير مراكز الشباب خاصة في القرى الأكثر احتياجًا.

عاجل