رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ائتلاف أولياء الأمور» يشيد بمبادرة المدارس الصناعية بدمياط لإنتاج الزي المدرسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بمبادرة المدارس الصناعية بمحافظة دمياط لإنتاج الزي المدرسي بأسعار مخفضة تصل إلى 50%.

وأكدت أحمد، في تصريحات صحفية، إن المدارس الصناعية موجودة في جميع المحافظات ويمكن أن تقوم بدور كبير من خلال إنتاج الزي المدرسي الذي وصل سعره لأسعار باهظة الثمن وتخفف العبء المادي علي أولياء الأمور في جميع المراحل التعليمية بمختلف المدارس.

وكانت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أعلنت إطلاق المدارس الصناعية لمبادرة إنتاج الزى المدرسى، وذلك استكمالا للمبادرات التى نفذها قطاع التعليم الفنى مؤخرًا لمحاربة جشع التجار والتخفيف عن كاهل المواطنين وأولياء الأمور.

واطلعت المحافظ- خلال لقائها مع عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم- على النماذج التى أعدتها المدرسة الثانوية الصناعية للبنات للزي المدرسي لمرحلتي الروضة والابتدائي، وذلك تمهيدًا لطرحها بالمنافذ التي ستخصصها المديرية بالمدارس بأسعار أقل عن مثيلاتها بالسوق وبتخفيض يصل إلى ٥٠٪، اعتبارًا من أول أغسطس القادم، إذ أشادت "محافظ دمياط" بمستوى وجودة الزى المنتج من قبل خط إنتاج المدرسة، مؤكدة على إدراج خطوط إنتاج بمدارس أخرى والإعلان عن المنافذ خلال وقت قريب حتى يتسنى لأولياء الأمور شراء الزى منها.