رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة التنفيذية والأمنية بالشرقية تُكثف جهودها اليومية لرفع الإشغالات المخالفة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وشرطة المرافق حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط بالشوارع ، وأسفرت الحملة عن تحرير ( ١١) محضر إشغال طريق ، ورفع وضبط (١٤٩) حالة إشغال مخالف، وتم تغريم (٧) مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس والوحدة المحلية بالغزالي ومسؤولي الجمعية الزراعية بتنفيذ إزالة في المهد بناحية عزبة الوهابية التابعة لقرية الغزالي عبارة عن ردم قواعد ١٢ حفرة معدة للصب المسلح على مساحه ١٠٠ م وتمت الإزالة كلياً.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد ورئيس الوحدة المحلية بالعباسة حملة لإزالة حالة تعدي على الطريق العام عبارة سور بالطوب الدبش ، بعزبه أبو لطفي التابعة للوحدة المحلية بالعباسة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع شرطة المرافق  بشن حملة لرفع الإشغالات من شوارع ومحيط المدارس المُقام بها لجان امتحانات الثانوية العامة ، وكذلك رفع الإشغالات من شارع فاروق وشارع حلقه السمك وكوبرى أبو عميرة وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وشارع البوسطة وشارع مولد النبي وتم تحرير محاضر للمخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حمله بشوارع المدينة والمرور على المقاهي للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية ، وأسفرت الحملة عن رفع ( ٧٩ ) حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديديه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق السيولة المرورية.

ونفذ الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حمله موسعه وأسفرت عن ضبط ٢ طن تشوينات وإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقه حي المستشارين ، كما تم ضبط عدد من التكاتك المخالفة نظرًا لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها .

وعلى صعيد آخر تم رفع  ٣٢ حاله إشغال متنوعه أمام المحال التجارية والطرق العامة كما تم تغريم عدد من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم ارتداء الكمامة الواقية واتخاذ الإجراءات القانونية  حيال المخالفين.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على الأجهزة التنفيذية بإزالة كافه أشكال التعديات بالتنسيق مع الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإزالتها فى المهد، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطرق والميادين العامة وتطبيق القانون علي المخالفين.