رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طعن زميله برقبة زجاجه.. إيداع طفل قتل آخر دار رعاية بالمقطم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم السبت، إيداع طفل قتل زميله بطعنه برقبة زجاجة حتى فارق الحياة، دار رعاية أحداث، وعرضه على الطب الشرعي؛ لإجراء تحليل مخدرات.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه لم يقصد قتله، وإنه كان دائم التشاجر معه باستمرار أثناء لهوهما بالمنطقة، مشيرًا إلى أنه هو والمجني عليه، جيران، وكانا متواجدين أسفل العمارة محل إقامتهما وحدثت بينهما مشادة كلامية، وحاول المجني عليه أن يعتدي عليه بالضرب، فلم يجد شيئًا للدفاع به عن نفسه سوى زجاجة مياه غازية، كانت في كشك لبيع السجائر، فأمسك بها من الكشك، وكسرها في محاولة لتهديد المجني عليه، لكنه لم يتراجع وذهب إليه للتشاجر معه، فما كان منه إلا أن سدد له ضربة برقبة الزجاجة، في بطنه فسقط على الأرض.

وتابع المتهم أن أهالي المنطقة حملوه وذهبوا به إلى مستشفى البنك الأهلي، ودخل هو إلى شقتهم لكي يستنجد بوالديه، مشيرًا إلى أنه علم بعد أقل من ساعة أنه مات، فقام والده بتسليمه إلى قسم شرطة المقطم.

وتبين من المناظرة أن الجثة لطفل في العقد الثاني من العمر مصاب بجرح طعني نافذ بمنطقة البطن، وبعض الكدمات، وتهتكات في الأمعاء أدت إلى نزيف حاد، أدى إلى الوفاة.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، ثم التصريح بدفنه، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث وسماع أقوال الشهود، وباشرت التحقيق مع المتهم.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول طفل في منتصف العقد الثاني من العمر، مصابًا بطعنة في البطن، وبعمل التحريات دلت على نشوب مشاجرة بين المجني عليه وطفل آخر قام على إثرها الأخير بطعنه في بطنه وتوفي متأثرًا بإصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عاجل