رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تأمر بإيداع موكا حجازي في دار رعاية وضبط وإحضار شريكها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بأكتوبر، إيداع فتاة التيك توك "موكا حجازي" بإحدى دور الرعاية بعد اتهامها بعمل فيديوهات خادشة للحياء ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طالبت التحريات اللازمة حول الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار شريك الفتاة والمتهم بتحريضها على عمل الفيديوهات ونشرها مقابل الحصول على المال.

واعترفت فتاة التيك توك موكا حجازي أمام جهات التحقيق، بأنها مارست الأعمال المنافية للآداب من أجل الحصول على مبالغ مالية.

وأقرت في التحقيقات بمساعدة أحد الأشخاص لها في تصوير مقاطع فيديو، وبثها على تطبيق التيك توك؛ بهدف تحقيق شهرة، وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال، تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

وكانت ألقت قوات الأمن القبض على موكا حجازي لإنشائها حساب إلكتروني، وبثها خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي «تيك توك - إنستجرام»، وموقع «يوتيوب».

كان قد تقدم أشرف فرحات المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام ضد فتاة تدعي "موكا حجازي" نشرها فيديوهات تحرض على الفجور.

وطالب فيه بسرعة ضبط وإحضارها والتحقيق معها وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة لنشرها فيديوهات مباشرة تتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد تعد نشرًا للفاحشة وتحريضًا على الفسق والفجور.

وقال فرحات في بلاغه إنه انتشر في الآونة الأخيرة فتاة تدعي موكا حجازي على نفس خطي الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام ومودة الأدهم وريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامي وسما المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تيك توك) (واليوتيوب) بل هي أشد منهن لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها.

وأوضح أن تلك الفتاة ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط مخالفة بذلك القوانين أيضا حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتعد نشرًا للفاحشة وتحريضًا على الفسق والفجور حيث تقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها.

عاجل