رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد رزق: السينما تشهد انتعاشة.. وأفاضل بين عدة أعمال سينمائية ودرامية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفاضل الفنان أحمد رزق بين عدة أعمال سينمائية ودرامية جديدة تلقى عروضا للمشاركة فيها، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل؛ خاصة بتلك الأعمال قبل حسمه أمر المشاركة فيها.
 

وقال أحمد رزق- في تصريحات صحفية- إنه يقضي حاليا إجازة خارج القاهرة ويستغلها في قراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليه، مشيرا إلى أنه لا يفضل الحديث عن أي مشروع درامي أو سينمائي قبل الاتفاق بشكل كامل على التفاصيل الخاصة به وإتمام التعاقد.
 

ونوه بأنه انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "200 جنيه"، والذى يشاركه في بطولته كل من إسعاد يونس، وهاني رمزي، ونيللي كريم، وأحمد السعدني، ودينا فؤاد، وعمرو عبدالجليل؛ حيث يقدم من خلال هذا العمل الذي يجمع بين التراجيديا والكوميديا، دور مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية.
 

وعن رأيه في صناعة السينما، قال أحمد رزق إن السينما تشهد حالة انتعاشه كبيرة حاليا، وليس كسادا بسبب أزمة كورونا كما يعتقد البعض، موضحا أنه أصبح لدينا حاليا أسواق جديدة للسينما، كما تشهد الدراما حالة ازدهار وستستمر هذه الحالة خلال الفترة المقبلة. 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رزق التي شارك في بطولتها هو مسلسل "القاهرة – كابول" مع كل من طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، وحنان مطاوع.

عاجل