رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لليوم الثاني.. انتشال جثة غريق في بني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 عثر أهالي بني سويف، اليوم الإثنين، على جثة مُسن غارقة في مياه مصرف قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطي شمال المحافظة، وجرى انتشال جثته ونقلها لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بالعثور على جثة غريق فى مصرف امام مساكن قمن العروس بمركز الواسطى، والذي وجه بسرعة انتشال الجثمان ووضعه في أقرب مشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لمُسن يدعى " علي . م. ع " 70 سنة" وأن مكان بلاغ العثور على الجثة هو قرية قمن العروس، ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة الواسطى جهودهم لكشف ملابسات الحادث وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الواقعة لم تكن الأولى خلال الأربع وعشرون ساعة الأخيرة، حيث انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، صباح امس الأحد، جثة شاب، من أمام قسم شرطة الإنقاذ النهري بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، عقب غرقه منذ اقل من يومين في نهر النيل بمركز ببا، وجرى نقل جثته إلى مشرحة المستشفى الجامعي ببني سويف تحت إشراف النيابة العامة والشرطة.

وتبين من التحريات الأولية غرق شاب مقيم قرية طرشوب في مركز ببا في نهر النيل يدعى عبد الله حنفي رمضان، 19 سنة، طالب، الجمعة، وجرى البحث عنه بواسطة قوات الإنقاذ النهري قبل أن يجرفه التيار ناحية مدينة بني سويف ويتم انتشال جثته صباح اليوم من أمام قسم الإنقاذ النهري بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، حيث جرى نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف الجامعي تحت إشراف النيابة العامة والشرطة.

عاجل