رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس حي الهرم أمام "النواب": استكمال نظافة الأراضي الخاصة بجمعية صحراء الأهرام

نشر
خالد عصر رئيس حي
خالد عصر رئيس حي الهرم

قال خالد عصر، رئيس حي الهرم: إنه تم استكمال نظافة الأراضي الخاصة بجمعية “صحراء الأهرام” مما سينعكس على انضباط حركة المرور في هضبة الهرم.

وأشار خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم، إلى أنه تم تسليم قطعة أرض لإنشاء مركز صحي حكومي بهضبة الأهرام، موضحا أنه تم رصف مساحات كبيرة من هضبة الهرم، وسيتم إنشاء بوابات أمن.

وكشف عن سعيهم لإحلال الـ"توك توك"، مؤكدا أنه تسبب في خلق حالة فوضى، ودعا رئيس حي الهرم، لجنة الإدارة المحلية، لزيارة هضبة الأهرام.

وتستمر لجنة الإدارة المحلية، في مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب هشام حسين، بشأن:

الأول: الإهمال الذي تفشى بمنطقة حدائق الأهرام - محافظة الجيزة، المتمثل في تكسير وحفر الشوارع، لتركيب كابلات الكهرباء وعدم إعادة الشيء لأصله وانتشار القمامة والتكاتك.

الثاني: انتشار ظاهرة إقامة أنشطة صناعية وتجارية أسفل العمارات بمنطقة حدائق الأهرام – محافظة الجيزة، وذلك في ضوء متابعة التوصيات الصادرة عن اللجنة في هذا الشأن.

كما تتابع التوصيات الصادرة عن اللجنة بشأن الأسباب التي أدت إلى غرق العشرات من الموطنين بشاطئ النخيل حي العجمي بمحافظة الإسكندرية، والإجراءات والتدابير اللازمة التي اتخذتها الحكومة لتلافي تكرار حدوث ذلك مستقبلاً، فضلاً عن تدنى مستوى النظافة بمنطقة 6 أكتوبر.جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

عاجل