رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اللقاء الأخير.. علاقة محرمة وراء مصرع عاطل من الطابق الـ13 في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع عاطل سقط من الطابق الثالث عشر من أحد العقارات بالعرم، وتبين أن المتوفى كان برفقة عشيقته ولدى حضور أحد أقاربها حاول الهرب بالقفز من أعلى العقار فاختل توازنه وسقط جثة هامدة.

وأوضحت التحقيقات أن اتصالًا هاتفيًا جمع مسجل خطر بفتاة تربطهما علاقة طمأنته بأن الأجواء مناسبة لحضوره ومن ثم قضاء سهرة حمراء سويا، لم يتردد العشيق في الذهاب إلى منزل محبوبته التي أعدت كل شيء كما هي عادة لقاءاتهما الآثمة لكن ثمة جديد غير مرغوب فيه طرأ على السيناريو المنشود انتهى برحيل أحد العشيقين.

البداية عندما تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم إشارة من مستشفى الهرم بوصول جثة شخص إثر سقوطه من علو، وأثبتت التحريات الأولية للعقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم سقوط عاطل من الطابق الـ13 بعدما اختل توازنه.

وبتكثيف التحريات، توصلت إلى أن المتوفى كان يقضي سهرة حمراء لدى عشيقته لكنهما فوجئا بحضور أحد أفراد أسرتها فهم للهرب عبر سطح العقار قبل أن يختل توازنه ويسقط جثة هامدة من أعلى 13 طابقًا.

وجرى إيداع الجثة مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

عاجل