رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في صالون «الجمهورية الجديدة» بالشرقية.. وزير الشباب: ثورة 30 يونيو صنعت لمصر الاستقرار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والمهندس أشرف رشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ والقيادي البارز بحزب مستقبل وطن، والدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ لقاءً حواريًا لتبادل الرؤى والأفكار والتعريف بالجمهورية الجديدة تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن صالون 30 يونيو يمثل ملتقى ثقافي وفكري ومجتمعي يساعد في تنمية الوعي وبناء أجيالاً جديدة قادرة على المساهمة في تنمية وتقدم الوطن، مشيداً بتكاتف مؤسسات الدولة بالتعاون مع دور العبادة (المسجد - الكنيسة - الأزهر) في إتمام اللبنة الأولى ووضع حجر الأساس لاستكمال بناء المنشآت الشبابية والرياضية وتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن ثورة 30 يونيو صنعت لمصر الاستقرار وأصبحت الدولة العتية والقوية في المنطقة ومسار اهتمام واحترام دول العالم بفضل قيادة سياسية رشيدة استطاعت أن تنشر الأمن والأمان في كافة ربوع الدولة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة اهتمت بالفتاة والمرأة والشباب فكانوا الدعامة الأساسية لبناء الدولة الحديثة وما زالوا قوة الدفع للمضي قدمًا نحو الانطلاق إلى التنمية والبناء.

جاء ذلك على هامش الاحتفال بأولى فعاليات صالون 30 يونيو "الجمهورية الجديدة" وما تم إنجازه وحصاد الـ7 سنوات من تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية والتي أقيمت بقصر ثقافة الزقازيق.

عاجل