رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في الأهرام.. ضبط 33 حالة تحويل وحدات من الغرض السكني للتجاري

نشر
 أحمد راشد - محافظ
أحمد راشد - محافظ الجيزة

 أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، أن المحافظة لا تدخر جهدًا من أجل توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، مشيرًا إلى أن قطاع هضبة الأهرام يشهد حملات مكثفة للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين به.

وصرح راشد، بأن المحافظة قد تمكنت خلال أسبوع من ضبط 33 حالة تحويل الوحدات من الغرض السكنى إلى الغرض التجارى بقطاع هضبة الأهرام، حيث تم على الفور إيقاف الأعمال وسحب المعدات والمواد المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

كما شملت المجهودات رفع المخلفات والرتش من قطع الأراضى الفضاء غير المسورة وتمهيدها لاستخدامها كساحات انتظار سيارات ورفع ٥٠٠ طن مخلفات بقطع أراضي فضاء غير مسورة بمنطقة ك وتحويلها إلى جراج لخدمه القاطنين في المنطقة إلى جانب بدء أعمال تطوير شارع وميدان الثروة المعدنية.

وضمت المجهودات التى تم تنفيذها بقطاع هضبة الأهرام رفع عدد من الحواجز الحديدية أمام العقارات إلى جانب شن عدد من الحملات المكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع وأسوار القطاع، والتي تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم فورَا وفقَا للقانون وأيضَا شن حملات لرفع إشغالات للمحلات والمنشأت التجارية المخالفة والمقاهى وضبط مركبات التوك توك المخالفة.

وجار استكمال المجهودات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

عاجل