رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات على المقاهي والمحال والباعة المتعدين على الطريق بالدقي والعجوزة والهرم.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت محافظة الجيزة حملات لرفع الإشغالات وتعديات المحال والمقاهي والباعة الجائلين أمس، واليوم الخميس، بأحياء الهرم والعجوزة والدقيوجنوب؛ في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية بنطاق الأحياء لتحقيق الانضباط، ورفع التعديات من حرم الطريق العام.

وانطلاقا من ذلك قام حي الهرم برفع ٤٠٠ حالة إشغال من شوارع المريوطية، فيصل، والجمعية، والملك فيصل الرئيسي، والشهيد أحمد حمدي، و المنشية الرئيسي، والمريوطية، واللبيني فيصل  شملت الحالات المضبوطة كراسين وشيش، واستاندات للمعروضات، وعربة فول، وتروسيكل بنزين؛ وذلك بمتابعة اللواء خالد عصر رئيس حي الهرم.

كما شن حي الدقي حملة على شوارع الأنصار، والمروة، ومحي الدين أبو العز، وشارع السودان وأسفرت عن تحرير عدد ٧ محاضر أشغال للطريق العام، ورفع ١٦٦ إشغال بتواجد ميداني للواء أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي.


وقام حي العجوزة، بتنفيذ حملة على المقاهي والكافيهات التي تقدم الشيشة للمواطنين؛ بالإضافة إلى رفع الإشغالات الصباحية، والمسائية بنطاق قطاع عجوزة (١) و(٢) وأرض اللواء بمتابعة من اللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

كما قام حي جنوب بتنفيذ حملات على ميدان الجيزة ومتفرعاته، وشوارع البحر الأعظم، وربيع الجيزي، ومصطفي المنيب، وميدان المنيب أسفرت عن رفع الإشغالات للمقاهي والمحال  بمتابعة تيسير عبدالفتاح رئيس حي جنوب.

عاجل