رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| سبب رفض المصريين للإخوان بقوة في «قرار شعب».. والصحة تكشف المراكز الطبية التي ستوفر علاج مرض «ضمور العضلات»

نشر
ضمور العضلات - صورة
ضمور العضلات - صورة أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

«قرار شعب» يكشف سبب رفض المصريين للإخوان بقوة

عرضت القناة الأولى، مساء الأربعاء، الفيلم الوثائقي "قرار شعب"، والذي يرصد أهم محطات ثورة 30 يونيو، وذلك بالتزامن مع احتفال مصر بالذكرى الثامنة لـ الثورة.

الصحة تكشف المراكز الطبية التي ستوفر علاج مرض ضمور العضلات

قال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة لشئون الإعلام والتوعية، إن الأطقم الطبية تبذل مجهودا كبيرا لتقديم أفضل خدمة صحية للمواطن المصري.

في ذكراها الثامنة.. «قرار شعب» فيلم وثائقي يرصد أهم محطات ثورة 30 يونيو

عرضت القناة الأولى، مساء الأربعاء، الفيلم الوثائقي "قرار شعب"، والذي يرصد أهم محطات ثورة 30 يونيو، وذلك بالتزامن مع احتفال مصر بالذكرى الثامنة لـ الثورة.

وزيرة الثقافة عن نجاح مرسي في الانتخابات الرئاسية: «يوم صعب وقاسي»

عرضت القناة الأولى، مساء الأربعاء، الفيلم الوثائقي "قرار شعب"، والذي يرصد أهم محطات ثورة 30 يونيو، وذلك بالتزامن مع احتفال مصر بالذكرى الثامنة لـ الثورة.

البابا تواضروس: سياسة النفس الطويل ستأتي بثمارها في ملف سد النهضة

قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن أزمة سد النهضة تشغله كما تشغل كل المصريين، معلقا: "ده النيل يعني المياه".

ثمرة ثورة 30 يونيو.. البابا تواضروس: نعيش إنجازات ونهضة تسعد جميع المصريين

قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن النهضة التي تعيشها مصر حاليا على مستوى مختلف المجالات هي ثمرة ثورة 30 يونيو.

عضو بالشيوخ: الموكب الذهبي لنقل المومياوات أخرس جميع منتقدي الدولة المصرية

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن هناك عدة أعمدة تضع أساس الوضع الراهن في مصر تتمثل في الانتقال من النهر للبحر وهو عنوان كبير يصف جوهر ما حدث في مصر خلال السنوات الماضية، وذلك من خلال مضاعفة حجم الإعمار في مصر، لافتًا إلى أن كثير من المدن الجديدة يتم إنشاءها على البحر.

عبدالمنعم سعيد يكشف أخطر التحديات التي تواجه الدولة المصرية

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، أن التحدي الأكبر والأخطر الذي يواجه الدولة المصرية هو الزيادة السكانية ومقاومتها.

الصحة: الفترة المقبلة ستشهد إطلاق عدة مبادرات رئاسية لعلاج عدد من الأمراض

قال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة لشئون الإعلام والتوعية، إن القيادة السياسية تتابع كافة الاستغاثات التي تأتي من الحالات المرضية من مختلف وسائل الإعلام، وتعمل على تقديم المساعدة لهم.

قبل إعلان الرئيس توفير العلاج.. والدة مصاب بضمور العضلات: «الدكتور قالي استودعي ابنك عند الله»

وجهت إسلام عز، والدة الطفل فهد مريض ضمور العضلات، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إعلانه تكفل الدولة المصرية بعلاج الأطفال المصابين بضمور العضلات: "هو الأب والسند".

حسام الخولي عن توجيه الرئيس السيسي بشأن دواء ضمور العضلات: «هي دي مصر»

قال المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن ثورة 30 يونيو يوما لا ينسى لمن عاصره، مشددا على أهمية شرح ملابسات وظروف وأحداث ثورة 30 يونيو للشباب الذي لم يعاصر الثورة حتى يدرك قيمتها.

«طب نيو جيزة» توجه نصيحة للأسر بسبب مرض الضمور العضلي

أكدت الدكتورة لمياء محسن، عميد كلية طب نيو جيزة، أنه يجب متابعة الأطفال حديثي الولادة دوريا لكي لا يصابوا بمرض الضمور العضلي، مضيفة أن مرض الضمور العضلي منتشر أكثر في المناطق النائية والريفية بسبب عدم ملاحظة الأهالي لأي انحراف عن النمو الطبيعي للطفل.

مفكر استراتيجي: التاريخ سيكتب أن الرئيس السيسي خلص مصر من الإخوان

قال اللواء الدكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما حرص على متابعة تقارير السفارة الأمريكية التي أكدت أن 30 يونيو ثورة شعبية أيدتها القوات المسلحة.

عاجل