رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة بريطانية تكشف سر رفض ليفربول مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، عن أسباب رفض نادي ليفربول الإنجليزي مشاركة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق في أولمبياد طوكيو، التي ستنطلق في 23 يوليو المقبل.
وأشارت الصحيفة، المعنية بأخبار ليفربول، في تقرير اليوم الجمعة، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ "الريدز" يرفض ترك صلاح يشارك مع المنتخب الأوليمبي المصري، حيث لا يريد النادي أنّ يخسر صلاح في ثلاث مباريات بافتتاح الموسم، في حالة مشاركته في أولمبياد طوكيو، وربما أكثر من 6 مباريات في منتصف الموسم بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وأفادت أن "أمم إفريقيا" كان من المُقرر أنّ تُقام منتصف هذا العام بالكاميرون، ولكن بسبب جائحة "كورونا"، تأجلت إلى شهر يناير 2022، ومشاركة صلاح بالطبع في البطولة رفقة مصر، التي تأهلت فعليا للبطولة، تعني أنّ ليفربول، سيخسر جهود نجمه المصري، في أهم فترات الموسم والتي تشهد أيضًا مباريات "البوكسينج داي"، فضلًا عن غياب باقي النجوم الأفارقة السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.
وأضافت أن مشاركة صلاح في الأولمبياد - التي ستقام خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين - تعني أيضًا غيابه عن بداية الموسم، حيث ينطلق الدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس القادم.. موضحة أن مشاركة صلاح مع المنتخب الأوليمبي تعني أنه سيحصل على عطلة لشهر آخر على الأقل بعد الأولمبياد؛ ما يعني غيابه عن ثلاث مباريات لليفربول في شهر أغسطس.
يذكر أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أعلن رغبته في استدعاء صلاح ومنحه شارة القيادة رفقة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.
 

 

عاجل