رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة إسبانية: ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة

نشر
ميسي
ميسي

 كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، وافق على تجديد عقده مع النادي الكتالوني، لكنه سيكون مجبرا على تغيير اتفاقه مع خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بسبب قوانين رابطة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، في تقرير  أن ميسي وافق على تجديد عقده لمدة عام واحد مع برشلونة، على أن يوقع على عقد لمدة عام آخر في نهاية الموسم المقبل، مشيرة إلى أن لجوء برشلونة وميسي إلى هذه الحيلة كي لا يخرقا قوانين الليجا الخاصة بتحديد سقف لرواتب اللاعبين في المسابقة الإسبانية.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة الأسبوع المقبل، فيما أثيرت الكثير من التكهنات حول مستقبل «البرغوث» مع الفريق الكتالوني، لا سيما أنه طلب الرحيل العام الماضي قبل نهاية عقده.

وأضافت الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار أن عملية تجديد عقد ميسي رسميًا ستتم بعد نهاية بطولة كوبا أمريكا، حيث يريد البرغوث وضع كل تركيزه مع منتخب بلاده في الفترة الحالية؛ ويخوض ميسي مع منتخب الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا الجارية في البرازيل، على أمل التتويج بلقب مع راقصو التانجو.

وأكدت الصحيفة أن ميسي اقتنع بمشروع خوان لابورتا، الذي بدأ إعادة بناء صفوف برشلونة للمنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة، إذ أنهى النادي عدة صفقات خلال الفترة الماضية، فيما وعد الرئيس الذي يقضي ولايته الثانية بإبرام صفقات جديدة. 

وأبرم برشلونة حتى الآن 3 صفقات انتقال حر بضمه سيرجيو أجويرو، وإريك جارسيا بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر سيتي، وممفيس ديباي الذي انتهى عقده مع أولمبيك ليون، فيما استعاد خدمات إيمرسون من ريال بيتيس.

عاجل