رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الأوقاف: جميع المساجد التي نفتتحها تليق بالدولة المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه تم افتتاح نحو 1500 مسجدًا في 10 شهور فقط، ليس بينهم زاوية ولا مُصلى، جميع المساجد التي نفتتحها تليق بالدولة المصرية.

وأوضح وزير الأوقاف، خلال ندوة حزب مستقبل وطن، بعنوان «مفهوم أعمدة بناء الدولة المصرية»، أن موضوع خطبة الجمعة القادمة 25  يونيو، تحت عنوان "الفساد.. مخاطره وصوره المعاصرة"، ونتحدث في جزء منها عن الوقف، فهو مال خاص وليس مال عام.

ويحضر الندوة المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والدكتور عبدالهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، أمين لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والدكتور محمد هاشم، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب.

وتعقد الندوة بمقر الأمانة العامة للحزب، لبحث مفهوم بناء الدولة المصرية والأسس والمرتكزات التي تقوم عليها في كافة المجالات.

وتأتي مشاركة وزير الأوقاف، في تلك الندوة تحت إطار السياسة التي ينتهجها حزب «مستقبل وطن» في دعم ومساندة المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم من خلال عرضها على السلطة التنفيذية.

عاجل