رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يورو 2020.. دي بروين يقود بلجكيا للتأهل لدور الـ16 بالفوز بثنائية على الدنمارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز منتخب بلجيكا على نظيره منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو2020 ".

أحرز ثنائية المنتخب البلجيكي ثورغان هازارد في الدقيقة 54 وكيفين دي بروين في الدقيقة 70، في حين أحرز هدف الدنمارك الوحيد يوسف بولسن في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب البلجيكي لـ6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تتذيل الدنمارك الترتيب دون رصيد من النقاط.

فوز بلجكيا في مباراة اليوم أمام الدنمارك جعلها تتأهل لدور الـ16 بيورو 2020، بعدما وصلت لـ6 نقاط من فوزين متتاليين بعد الفوز على روسيا في الجولة الأولى والدنمارك في الجولة الثانية.

وشهدت مباراة الدنمارك ومنتخب بلجيكا، لفتة طيبة من جانب المنتخبين لدعم كريستيان إريسكن لاعب المنتخب الدنماركي والذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فنلندا.

وتوقفت المباراة في الدقيقة العاشرة، ووقف لاعبو المنتخبين والطاقم التحكيمي والمدربين بالإضافة للجماهير، للتصفيق لـ إريكسن، ثم استأنفت المباراة.

وقبل انطلاق مباراة بلجيكا والدنمارك، ظهر قميص كبير على ملعب المباراة يحمل اسم إريسكن في إطار تقديم الدعم للاعب الدنماركي.

وتعرض إريكسن لأزمة قلبية مفاجأة في مباراة الدنمارك وفنلندا، وتأثر الجميع بمشهد سقوطه الذي تسبب في حالة من الفزع للجميع.

 

عاجل