رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. منتخب البحرين يلتقي هونج كونج في تصفيات مونديال 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي منتخب البحرين الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب هونج كونج، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وأمم آسيا 2023، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 3 إلى 15 يونيو الجاري.

ويدخل منتخب البحرين المباراة ورصيده (12 نقطة) في المركز الثالث بعد العراق المتصدر برصيد (17 نقطة)، وإيران صاحب المركز الثاني (15 نقطة)، حيث يلتقي الفريقان، اليوم أيضا؛ لتحديد متصدر المجموعة.

وكان منتخب البحرين قد استعد للقاء من خلال مجموعة من التدريبات، وذلك وسط مشاركة جميع اللاعبين الذين أظهروا استعدادًا لختام التصفيات بصورة إيجابية، وذلك قبل أيام من مواجهة المنتخب الكويتي يوم 25 يونيو الجاري ضمن ملحق كأس العرب الفيفا، وذلك للتأهل إلى دور المجموعات.

وخلال التصفيات الآسيوية المزدوجة فاز منتخب البحرين في 3 مباريات وخسر واحدة فيما تعادل في 3 مواجهات أخرى، وسجل 11 هدفا، واستقبل 4 أهداف فقط، فيما لعب منتخب هونج كونج 7 مباريات فاز في واحدة وخسر في 4 وتعادل مواجهتين كان من بينها لقاؤه مع منتخب البحرين (صفر-صفر) نوفمبر 2019، وله (5 نقاط) في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة.

عاجل