رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف الحملات لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا وإزالة التعديات والإشغالات بالشرقية.. صور

نشر
محافظ الشرقية الدكتور
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة بإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية ورفع الأشغالات المخالفة و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتزامن مع متابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهه الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ.. تابعت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم تطبيق الإجراءات الإحترازية لتقليل انتشار فيروس كورونا وتم التحفظ على ( ٨ ) شيش من( ٣) مقاهي ورفع  كراسي إشغال بطول الطريق بشارعي النصر و٢٣ يوليو لفك الإختناقات المرورية مع إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وشرطة المرافق بتحرير (٣) محاضر لنبش قمامه و (٣ ) محاضر بيئة و (١١) محضر إشغال طريق ، كما تم ضبط ورفع ( ١٤٤ ) حالة إشغال ، و تغريم (٩) مواطنين لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامات الواقية.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع  ( ٢٣) حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية  لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق  بتشميع مقهي مخالف بقرية بهنباي ومصادرة  ٩ شيش و التحفظ على عدد من التكاتك المخالفة ، نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها ، كما تم رفع  ٢٨ حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وإشغالات متنوعة من أمام المحال التجارية وغيرها.

وشنت رئاسة مدينة القرين  حملة إزالة فورية في عزبة بحر الهوا عبارة عن غرفتين بالطوب الدبش علي مساحة ٦٠متر وسور بالطين على مساحة ٢٠ متر في الأراضي الزراعية وتم إزالة الغرفتين والسور حتي سطح الأرض  وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بالإضافة إلى قيام رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بحملة إزالة ليلية بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق حيث تم ردم حفر لصب خرسانة مسلحة بناحية الكوثر التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 175 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

 

عاجل