رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول صورة لـ«إريكسن» بعد سقوطه المفاجئ في مباراة الدنمارك وفنلندا

نشر
كريستيان إريكسن بعد
كريستيان إريكسن بعد إنقاذه

أظهرت الصور الأولية الخاصة بكريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك، بأنه ما زال على قيد الحياة، بعد سقوطه المفاجئ على أرض ملعب «باركن ستاديون» بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، خلال مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا، في افتتاح مباريات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وظهر إريكسن، في الصور الأولية، وهو على أجهزة التنفس الاصطناعي وهو في وعيه بعدما تعرض لأزمة قلبية، ونجحت الأجهزة الطبية في إنعاشه بعد سقوطه المفاجئ.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، تأجيل مباراة الدنمارك ضد فنلندا، التي كانت تقام حتى الدقيقة 43 حتى إصابة كريستيان إريكسن، لاعب الدنمارك، قبل سقوطه بشكل مفاجئ، خلال اللقاء الذي يقام ضمن افتتاح مشوار الفريقين بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

ونقلت قناة «بي إن سبورتس» الخبر من مراسل القناة بملعب المباراة، والذي أكد بأن مسئولو اليويفا، أكد أن المباراة تقرر تأجيلها بشكل رسمي عقب سقوط اللاعب المفاجئ على أرض الملعب.

وسقط كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك، بشكلٍ مفاجئ في مباراة فنلندا، المقامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وشهد ملعب «باركن ستاديون» في كوبنهاجن، حالة كبيرة من الرعب والقلق بعد سقوط إريكسن في الدقيقة 43، وتدخل الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب وتوقفت المباراة.

عاجل