رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إيقاف أعمال مخالفة و إزالة تعديات بنطاق 3 مراكز

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدي في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " دمنهور  - حوش عيسى  - رشيد " عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة  720 متر.

حيث تم إيقاف أعمال مخالفة وإزالة الأعمدة الخرسانية و فك شدة خشبية بمساحة 470 متر بنطاق قري دسونس ام دينار وسنهور بدمنهور، كما تم إزالة حالة تعدي بمساحة 120 متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بقرية كوم النوام سعد بزاوية غزال، و إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 70 متر بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض .

كما تم إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 60 متر بنطاق الوحدة المحلية بادفينا برشيد عباره عن شدة خشبيه استعداد لعمل توسعة لمنزل مخالف.

عاجل