رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدا.. مصر للطيران تسير 66 رحلة لنقل 6360 راكبا

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

تسير شركة "مصر للطيران"، غدًا السبت، 66 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 6360 راكبًا.

وأوضح بيان للشركة، أنه سيتم تسيير 49 رحلة دولية إلى كل من تورنتو، بيروت، بغداد، لاجوس، أكرا، تونس، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، الدوحة، إسطنبول، جينيف، أمستردام، فرانكفورت، بروكسل، كوبنهاجن، برلين، موسكو، دبي، ميونيخ، أبوظبي، البحرين، فيينا، الخرطوم، عمّان، لارناكا، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، عنتيبي.

وتابع البيان أنه سيتم كذلك تسيير 13 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر وأسوان، ومرسي علم، بالإضافة إلى 4 رحلات شحن جوي.

وفي سياق متصل، وصلت إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليوم طائرة مصر للطيران القادمة من جدة بقيادة الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وكانت الطائرة أقلعت صباح اليوم الجمعة، من مطار القاهرة متجهة إلى مطار جدة في مرحلة الذهاب ووصلت إلى مطار القاهرة مرة أخرى في مرحلة الوصول بقيادته.

وتقضي اللوائح والتعليمات الخاصة بالطيارين بضرورة القيام بعدد معين من ساعات الطيران في فترة لا تتعدى 60 يوما حتى لا تسقط رخصة القيادة الخاصة بهم.

وإعمالا لهذه اللوائح فيقوم كافة قيادات الشركة من الطيارين والوزارة، وعلى رأسهم الطيار محمد منار عنبة بالطيران بصفة دائمة حتى تستمر سلطة الطيران المدني في منحهم الرخصة الخاصة بهم.