رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدبولي: الرئيس السيسي وجه ببذل كل الجهد لتلبية مطالب الأشقاء بجنوب السودان

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال مشاركته فى فعاليات الدورة الأولى لمنتدى رؤساء هيئات ترويج الاستثمار الأفريقية اليوم، الدكتور ديو ماثوك دينج، وزير الاستثمار بجمهورية جنوب السودان، وحضر اللقاء المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.

واستهل رئيس الوزراء المقابلة، بتوجيه التهنئة لوزير الاستثمار بجنوب السودان على توقيع مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للاستثمار، معرباً عن أمله فى أن تسهم المذكرة فى تعزيز العلاقات المتنامية مع جمهورية جنوب السودان، خاصة فى شقها الاستثماري.

وأضاف مدبولى:" الرئيس عبدالفتاح السيسى يتابع بصورة حثيثة تطور العلاقات مع جنوب السودان، ويوجه دوما ببذل كل الجهد لتطويرها، وتلبية مطالب الأشقاء فى جنوب السودان، وتعزيز أطر التعاون بين البلدين.

من جانبه، أعرب وزير الاستثمار الجنوب سودانى، عن سعادته بالتعاون القائم مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مشيداً بحرص الهيئة على التواصل الدائم مع وزارة الاستثمار فى جنوب السودان، ونقلها كل الخبرات الممكنة، من أجل مساعدة جنوب السودان على جذب الاستثمارات اللازمة لتحقيق النمو فى البلاد.

واختتم الدكتور مصطفى مدبولى اللقاء، بالإعراب عن اعتزازه بالزيارات الثلاث التى أجراها إلى جوبا، متمنياً لشعب جنوب السودان الاستقرار والتنمية.

عاجل