رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الرئيس السند».. تكريم رئاسي لـ فتاة التروسيكل مروة الجهان

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، اليوم السبت، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "السند.. تكريم رئاسي لفتاة التروسيكل مروة الجهان"، وتخلت مروة أحمد الجهان عن أنوثتها وضحت بشبابها، وقررت أن تعيش كل حياتها من أجل توفير لقمة عيش بشرف لها ووالديها وشقيقاتها الثلاثة طواعية.

وكان كل أمل مروة الجهان، أن تمتلك “تروسكل” بدلا من الذي تعمل عليه بيومية قدرها 20 جنيه، حيث تبدأ يومها في الساعة السادسة صباحا بتوصيل بعض طلاب قريتها إلى مدارسهم ثم تعود لتوصيل طلبات الزبائن، لترجع منهكة في آخر الليل لأسرتها التي تعيش معها في منزل متواضع مبني بالطوب اللبن ومسقوف بعروش النخيل. 

وكانت أمنية حياة مروة الجهان، مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتحدث معه عن ظروفها وطلب مساعدته، ولم تكن تلك الفتاة تتوقع أن تُلبى رغبتها بلقاء رئيس الجمهورية لتحكي عن الرحلة التي خاضتها من أجل لقمة العيش في الحياة، إلى أن جاء اليوم الذي التقاها فيه الرئيس السيسي لتجلس معه بالزي الصعيدي وتحكي له عن أحلامها وسعادتها بلقائه. 

وأهداها الرئيس عبدالفتاح السيسي، شقة ووعدها بتلبية كل احتياجاتها فضلا عن دعوتها لحضور منتدى الشباب الذي انعقد في محافظة أسوان، وبعد اللقاء توجهت مروة إلى مسقط رأسها ليستقبلها الجيران بالترحاب والتهاني، وأعربت عن سعادتها الغامرة بعد أن عاد لها الأمل خلال لقائها برئيس الجمهورية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=4y9QtjQCbcY

عاجل