رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الأولمبي يكشف لـ«مستقبل وطن نيوز» حقيقة منع مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي حقيقة رفض نادي جالطة سراي التركي مشاركة مصطفى محمد، مهاجم الفريق التركي والمنتخب الأولمبي المصري في بطولة أولمبياد طوكيو المقبلة والمقرر لها شهر يوليو المقبل.

وأوضح مدير المنتخب الأولمبي في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"،قائلا:" إن النادي التركي لم يخطرنا بأي شيء بشأن مصطفى محمد سواء الموافقة أو الرفض، وأن اتحاد الكرة لم يتلقى تأكيدا من النادي التركي برفضه مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو".

وأضاف مدير المنتخب الأولمبي أن الاتحاد المصري لكرة القدم ينتظر الحصول على خطاب رسمي من قبل نادي جالطة سراي التركي بشأن موافقتهم على مشاركة مصطفى محمد قبل المهلة المحددة والتي تنتهي يوم 30 يونيو الشهر الجاري من أجل إنهاء حالة الجدل التي تثيرها وسائل الإعلام التركية من حين لآخر.

وتابع عبد العزيز أن مصطفى محمد يرغب في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وهو يعي أهمية المشاركة في تلك البطولة كونها من البطولات الهامة ويشارك فيها منتخبات قوية وكبيرة، لذلك يرغب اللاعب في المشاركة وأبلغ مسؤولي ناديه التركي بضرورة مشاركته في البطولة.

وكانت تقارير صحفية تركية أوردت أن مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي لن يشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو يوليو المقبل، وذلك بعد أن رفض الجهاز الفني للفريق التركي انضمام اللاعب مصطفى محمد لصفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد.

وحسبما كشف موقع  CNN TURK التركي الذي أكد غياب مصطفى محمد عن أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي، نظرا لوجود عدد من المباريات الهامة لجالطة سراي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح أن المدير الفني لفريق لجالطة سراي طلب من اللاعب البقاء لكي يتمكن من المشاركة مع الفريق في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.