رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 48 ساعة المقبلة

نشر
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

تشهد الأحوال الجوية، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، يستمر لمدة 48 ساعة، حيث يكون الطقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار معتدل في ساعات الليل.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس ال 48 ساعة القادمة، يكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن طقس ال 48 ساعة القادمة على السواحل الشمالية يظل معتدل في ناحية الغرب، ومائل للحرارة على المدن الشرقية من السواحل.

بينما يبقى طقس ال 48 ساعة القادمة، لطيف خلال ساعات الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويكون هناك نشاط للرياح خلال طقس ال 48 ساعة القادمة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال طقس ال 48 ساعة القادمة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 38 للعظمى والصغرى 23، السواحل الشمالية 33 للعظمى و 23 للصغرى، جنوب سيناء 38 للعظمى و28 للصغرى شمال الصعيد 40 للعظمى و 25 للصغرى، جنوب الصعيد 42 للعظمى و 28 للصغرى.

وتظل النصيحة الدائمة، خلال هذه الأوقات من ارتفاع درجات الحرارة، والتي تؤكد عليها هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين، هي عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خاصة أثناء فترة الظهيرة، والإكثار من تناول السوائل خاصة المياه، بالإضافة إلى أنها بتنصح دائما بعدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات والمركبات الخاصة والعامة أثناء القيادة على الطرق، أو داخل غرف المنازل ذات الحرارة المرتفعة.