رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير قطاع الأعمال: بدء تطوير نادي غزل المحلة لتحويله لـ3 كيانات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد وزير قطاع الأعمال العام، هشام توفيق، بدء الخطوات التنفيذية لتحويل نادي غزل المحلة إلى 3 كيانات تشمل تطوير نادي العاملين، وإنشاء نادٍ اجتماعي رياضي خاص لمجتمع المحلة الكبرى، بالإضافة إلى شركة غزل المحلة لكرة القدم. 
 

وقال الوزير- خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر استاد غزل المحلة، بحضور علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم- إن تطوير نادي العاملين يهدف لرفع كفاءة المنشآت القائمة وإقامة عدد من الملاعب لتحسين الخدمات المقدمة للعاملين وأسرهم، ويشمل ذلك الصالات المغطاة والصالونات والمطعم وحديقة الأطفال. 
 

وبالنسبة للنادي الخاص، أوضح الوزير أن الهدف يتمثل في جذب شريحة من المجتمع المحلاوي لممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية، مشيرًا إلى أن النادي سيقام على مساحة 80 ألف متر ويضم نحو 10 آلاف عضوية. 

وعن شركة غزل المحلة لكرة القدم، أشار الوزير إلى أن فكرة تأسيس الشركة بدأت في سبتمبر 2020 بعد الاحتفال بصعود فريق غزل المحلة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم. 
 

وأضاف أن الهدف من الشركة ليس فقط وضع الأسس لاستمرار الفريق الأول في الدوري الممتاز، وإنما تطوير قطاع الناشئين والبراعم بإمكانيات جيدة وإحداث طفرة في التدريب واللاعبين أنفسهم بما يسمح بإخراج لاعبين قادرين على المنافسة في الدوري الممتاز والأندية الخليجية والأوروبية. 
 

جدير بالذكر أنه تم التعاقد مع شركة كوزموس التي انتهت من إعداد الرسومات المبدئية لتطوير نادي العاملين، وكذلك النادي الاجتماعي الرياضي الخاص، كما تم التعاقد بين شركة غزل المحلة لكرة القدم وشركة برايم لتكون بنك الاستثمار المسئول عن إدارة عملية الاكتتاب العام لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

عاجل