رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التنانين «الأساسي والبديل» الأبرز.. أجمل قمصان يورو 2020 «صور»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم، انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والمقرر لها نهاية الأسبوع الحالي، والتي ستشهد لأول مرة إقامة المنافسات في 11 بلدا أوروبيا، ويتصارع على اللقب 24 منتخب.

ويستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية أجمل قمصان للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأوروبية المرتقبة.

السويد "البديل"


جاء القميص البديل للمنتخب السويدي باللون الأزرق مع خطوط طولية صفراء، ضمن أجمل 10 قمصان في بطولة يورو 2020، حيث أثنى على تصميمه وألوانه، عدد كبير من عشاق الساحرة المستدرة.

ويلز " الأساسي والبديل"

ويلز الأساسي 
ويلز البديل 


ظهر قميص منتخب ويلز البديل مطعم باللون الأصفر رغم خروج مع شرائط جانبية باللون الأخضر، رغم أن علم ويلز لا يحتوي على اللون الأصفر وهو ما لفت الأنظار للقميص من قبل الجماهير المتابعة للبطولة.

كما أن تصميم القميص الأساسي لمنتخب "التنانين" جاء مشابها للتصميمات التي تصدرها شركة "أديداس"، وهو باللون الأحمر مع خطوط صفراء على الجوانب.

إيطاليا "الأساسي"


أذهلت شركة "بوما" الجماهير بتصميم قميص منتخب إيطاليا الذي جاء باللون الأزرق المعتاد، مع نمط هندسي منتظم في الخلفية.

النمسا "البديل"


ظهر القميص البديل لمنتخب النمسا باللون الأسود، وتم تزيينه من الأمام بنمط يمكن وصفه بـ"الثريا الفيروزية"

البرتغال "الأساسي"


أطلقت شركة "نايكي" قميصا أساسيا لمنتخب البرتغال وحامل لقب كأس الأمم الأوروبية، جاء باللون الأحمر مع أكمام باللونين الأخضر والأسود مستوحاة من ألوان العلم البرتغالي.

ألمانيا "البديل"


جاء قميص "المانشافت" البديل في "يورو 2020" باللون الأسود، مع خطين على الأكمام باللونين الأحمر والأصفر.

سويسرا "البديل"

صنعت شركة "بوما" القميص البديل للمنتخب السويسري باللون الأبيض وحمل خطوطا بألوان زاهية ربما ترمز لجبال الألب، كما حمل القميص شعاري بوما والاتحاد السويسري لكرة القدم بجانب علم الدولة.

إنجلترا "الأساسي"

صممت شركة "نايكي" القميص الأساسي للمنتخب الإنجليزي باللون الأبيض مع ياقة زرقاء يتوسطها خط أحمر، ووقع شعار "الأسود الثلاثة" في قميص اليورو على منطقة الصدر، خلافا للمكان المعتاد للشعار.

روسيا "البديل"

صممت  شركة "أديداس" القميص البديل للمنتخب الروسي، والذي جاء باللون الأبيض مع وجود خطين عريضين باللونين الأزرق والأحمر في المنتصف.
 

عاجل