رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزعيم عادل إمام وهنيدي وجومانه مراد أبرز المتفاعلين

«علي قيد الحياة».. فيلم مصري قصير يخاطب ضمير العالم للتضامن مع فلسطين | فيديو

نشر
القدس المحتلة
القدس المحتلة

قدم مجموعة من الموهوبين المصريين فيلم تسجيلي تحت عنوان «على قيد الحياة»، إيمانا بدور الفن في مخاطبة ضمير العالم، وحشد التأييد الدولي للتضامن مع معاناة الضحايا والأطفال جراء العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وانتهاك حقوقه ومقدساته.

ويجسد الفيلم التسجيلي القصير الذي أنتجته شركة ميديا جيت المعاناة في براءة الطفلة الفلسطينية سارة التي فقدت والديها ومنزلها أثناء القصف، بينما كانا يطمئناها كلما سمعت أصوات القنابل والقذائف الصاروخية، ويعداها بغد افضل لم يأت! لتبعث رسالة للعالم بانها على قيد الحياة لكنها وحيدة ومدمرة بلا حضن ولا مأوى.

واختتم الفيلم القصير إحداثه على وقع كلمات أغنية موطني التي قام بأدائها الطفل الموهوب يوسف على أنقاص المنازل المدمرة.

وقال محمد عادل إمام رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة انه لغة الإنسانية الوحيدة القادرة على مخاطبة العالم على اختلاف لغاته وعقائده، مشيرا الى أن الفيلم لاقى تفاعلا عالمياً وتصدر المتضامنين مع معاناة أطفال غزة التي أبرزتها رسالة الفيلم وأحداثه الفنان الكبير والزعيم عادل إمام والفنان محمد هنيدي والفنانة جومانة مراد.

واختتم رئيس مجلس إدارة شركة ميديا جيت بقوله، لقد سبقنا الرئيس عبدالفتاح السيسي قولاً وفعلاً في وقف العدوان وإعادة الإعمار، وعادت مصر كما كانت الشقيقة الكبرى، والقادرة على إقرار السلام في الشرق الأوسط، وكان من واجبنا أن نساعد ولو بعمل فني في أن تصل رسالة مصر ومعاناة أطفال غزة للعالم.

عاجل