رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمتابعة سير العمل والإجراءات الاحترازية.. وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى كفرالزيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، مستشفى كفر الزيات العام في زيارة مفاجئة، رافقه بها الدكتور هشام شيحة، مدير عام الطب العلاجي بصحة الغربية وبحضور الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام. 

يأتي ذلك للوقوف على متابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.

وخلال الجولة اطمأن على صحة المرضى وسؤالهم عن احتياجاتهم والوقوف على الخدمة المقدمة إليهم، كما لوحظ زيادة نسبة الشفاء وخروج المرضى، وذلك لاتباع وتنفيذ بروتوكول العلاج معايير الجودة ومكافحة العدوى، لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.

وشدد على لجنة الأكسجين بترشيد الاستهلاك اليومي من خلال المتابعة المستمرة، وكذا اللجنة العلمية مكافحة العدوى ومشرفات التمريض بأتباع سياسه منع العدوى والالتزام بارتداء الواقيات الشخصية حفاظًا على صحتهم واتباع معايير الجودة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من يخالف هذه اللوائح المتبعة لصالح العمل والمرضى، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي على الجهد المبذول،  مشيرًا إلى تقديم الخدمة الطبية اللازمة لصالح المرضى.

عاجل