رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ الفروسية المصرية بالإنجاز العالمي بكأس الأمم بسويسرا

نشر
نايل نصار مع هشام
نايل نصار مع هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للفروسية؛ برئاسة المهندس هشام حطب على الإنجاز العالمي الذي حققه لاعبو مصر في بطولة كأس الأمم الفروسية المقامة بسويسرا.

وتوج الفارس المصري نايل نصار، بلقب بطولة كأس الأمم للفروسية بعد اجتيازه الشوط الرئيسى وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وبأقل زمن متفوقا على البطل الأولمبي البريطانى سكوت براش صاحب المركز الثانى ونخبه من أهم الأبطال العالميين والأولمبيين.

وحقق الفارس المصري كريم الزغبي الميدالية البرونزية  في بطولة الجائزة الكبرى لكأس الأمم للفروسية فى سويسرا على ارتفاع 1.45 متر بعد اجتيازه الشوط الرئيسى للبطولة وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وسط مشاركة نخبة من أهم الأبطال العالميين.

وهنأ وزير الشباب والرياضة اللاعبين على فوزهما بالبطولة، وتحقيق إنجاز عالمي جديد للفروسية المصرية يضاف إلى سجل الإنجازات العديدة التي تحققها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وأضاف الوزير أنه جارٍ المتابعة مع جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية بشأن مشاركات لاعبي مصر في مختلف البطولات الدولية، وكذا الاستعدادات الجارية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقرر إقامتها فى يوليو المقبل.

عاجل