رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيكابالا: بكيت في سيارتي بعد مباراة الزمالك والأهلي.. و«اللاعبون مش مرتزقة»

نشر
شيكابالا
شيكابالا

أعرب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بعد حصول فريق سلة الزمالك على بطولة إفريقيا على حساب نادي الاتحاد المنستيري، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، بعد تفوق الأبيض بنتيجة 76-63، ليتوج بلقب أبطال السلة في أفريقيا.

وقال شيكابالا- خلال مداخلة هاتفية له بقناة الزمالك-:" فخورين بما حققه فريق السلة في بطولة أفريقيا لكرة السلة، ولا بد من تحيتهم بشكل كبير على هذا الإنجاز الكبير والعظيم".

وأوضح شيكابالا، أنه كانت هناك نية للاحتفال من قبل لاعبي الزمالك بإنجاز فريق السلة، إذا أحرزنا هدفا في مباراة الجونة، الماضية في بطولة الدوري ولكن للأسف المباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتابع شيكابالا: «بكيت في سيارتي بعد مباراة الزمالك والأهلي في بطولة دوري السلة، بسبب موقف النادي الأحمر عقب إلغاء المباراة، بسبب تصرف لاعبي السلة تجاهي ورفضهم لعب المباراة بدون وجودي، وهو شيء جعلني سعيدا للغاية، برغم حزني من إلغاء المباراة".

وقال شيكابالا:" الزمالك ناد مختلف، واللاعبون مش مرتزقة وبتاعة فلوس.. هناك أشياء كثيرة تحدث، ولأننا زملكاوية ونحب النادي لا يصح أن نتحدث ونقول شيئا".

عاجل