رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الأقصر يتابع نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

نشر
مصطفي ألهم محافظ
مصطفي ألهم محافظ الأقصر - أرشيفية

عقد مصطفي ألهم محافظ الأقصر اجتماعًا موسعًا، أمس الأربعاء، لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات التابعة لمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وما تم إنجازه منها وبحث سبل إزالة أية معوقات قد تؤخر تنفيذ هذه المشروعات.

وخلال الاجتماع، الذي ضم كافة القيادات التنفيذية المشاركة في تنفيذ المبادرة الرئاسية وبرنامج تطوير قرى الريف، أكد المحافظ أنه جاري العمل في العديد من المشروعات المدرجة بقطاعات الصرف الصحي والمياه والكهرباء والغاز والأبنية التعليمية والشباب والرياضة والاتصالات والثقافة والزراعة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى المجمعات الخدمية ومبادرة "سكن كريم"، التي تشمل 9631 منزلًا، وتساهم بشكل كبير في دعم الأسر الأكثر احتياجًا، بجانب المشروعات التنموية الأخرى، بتكلفة إجمالية تتجاوز 6 مليارات جنيه، من أجل تحسين جودة الخدمات لأكثر من 600 ألف مواطن هم سكان قرى المبادرة بمركزي اسنا وأرمنت.

وشدد المحافظ على ضرورة إسراع وتيرة العمل في المشروعات وضغط الجداول الزمنية، لإنجازها في أقرب وقت ممكن.

حضر الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر، محمد عبد القادر نائب المحافظ ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة والدكتور عماد أبوالعزايم سكرتير مساعد المحافظة وأسعد مصطفي منسق مبادرة حياة كريمة ومسؤول المشروعات بالمحافظة وحسنى منصور رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر وبحضور رؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

عاجل