رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يلتقي مديري مديريات الشباب على مستوى الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وكلاء الوزارة مديري مديرات الشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية؛ لاستعراض رؤى وأفكار مديري المديريات.

استمع صبحي، إلى آراء وكلاء الوزارة والمعوقات التي قد تؤخر بعض الأعمال وكيفية التغلب عليها من أجل تطوير العمل في مديريات الشباب والرياضة بالتعاون مع الوزارة.

وأثنى صبحي، على التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة ومديريات الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية، مضيفًا أن وزارة الشباب والرياضة تشهد تحديًا كبيرًا في ما تنفذه من أعمال بسبب الظروف التي تحيط بالعالم أجمع من فيروس كورونا، ولكن مديريات الشباب والرياضة كانت على قدر المسؤولية واستطاعت تنفيذ العديد من البرامج والخطط التي تتم بالتنسيق التام مع رؤية وخطة وزارة الشباب والرياضة، في الاهتمام بالنشء والشباب، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، الأمر الذي يعود بالنفع على قطاع عريض من الشباب الذي هو الفئة الأغلب في المجتمع المصري.

وأضاف صبحي، أن العمل قائم ومستمر في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لأن خطة ورؤية وزارة الشباب والرياضة، تطمح دائمًا في التطور المستمر والمتواصل في البنية التحتية أو البرامج المقدمة للشباب، ولذا يتم تقييم جميع الأعمال التي تنفذها الوزارة والعمل على تطويرها بصفة دائمة.