رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: زيارات الرئيس وجولاته الميدانية إشارة بتسريع عمليات التنمية والمشاريع القائمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، بالزيارات الميدانية والجولات الأسبوعية، التي ينزل فيها الرئيس السيسي الى الشارع ومختلف محاور وميادين العمل شرق القاهرة وغربها وفي مختلف المناطق، موضحا أنه ليست فقط متابعة ميدانية من القيادة السياسية، ولكنها إشارة وتوجيه مباشر بتسريع العمل في كافة المشاريع القائمة لسرعة استفادة ملايين المصريين منها.

وأضاف عثمان، خلال تصريحات له اليوم، ان زيارات الرئيس ولقاءاته المباشرة مع المواطنين والاستماع منهم مباشرة لمشاكلهم وهمومهم، وهو ما يجعله دائما على تواصل دائم مع هموم الشعب وآماله.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي وكما يتضح من استراتيجية حكمه، يرى دائما أن مصر أولا ويعمل بكل جهد وعلى مختلف المحاور للارتقاء بمصر وتخطي كافة العقابات الاقتصادية والمالية.

وأشار نائب الاسكندرية، إلى نجاح مصر تماما في حل أزمة السكن، بعد البدء في المشروع القومي للإسكان الاجتماعي وحل أزمة الطاقة وانقطاع الكهرباء، وحل أزمة تناقص الاحتياطيات المالية والنقد الأجنبي وغيرها من الأزمات الضخمة التي ضربت مصر خلال السنوات الماضية، قبل تولي الرئيس السيسي الحكم.

وأضاف النائب، ان اليوم يعيش عشرات الملايين من المصريين في استقرار وأمن ويشعرون بقوة الوطن، قائلا: تحيا مصر بقيادتها الحكيمة.

عاجل