رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على طريق جمصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي سائق ونجله، مصرعهما، وأصيب 8 أشخاص آخرين، إثر حادث تصادم سيارة نقل "بيك آب" وميني باص تابع لشركة المقاولين العرب، على طريق رافد جمصة (جمصة -المنصورة) أمام قرية الترزي في محافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم علي طريق رافد جمصة (جمصة - المنصورة) أمام قرية الترزي.

وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم (ع ن ف 5482 مينى باص) قيادة أحمد سعيد مسعود 45 سنة، سائق ، ومقيم دائرة مركز بسيون - غربية باتجاه جمصة، يستقلها عدد من العمال التابعين لشركة المقاولون العرب والسيارة رقم (7479 نقل غربية بيك أب) قيادة عبد الستار عبد الحميد عبدالعزيز 46 سائق، ومقيم دائرة مركز المحلة الكبرى - غربية، بذات المنصورة وتبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ من قائد السيارة الثانية، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة وانقلابهما بالأرض الزراعية الموازية للطريق.

ونتج عن ذلك وفاة كل من قائد السيارة الثانية ونجله ياسر عبد الستار عبد الحميد، 15 سنة، طالب، ويقيمان دائرة مركز المحلة الكبرى - غربية، كما نجم عنه إصابة 8 أشخاص، تتراوح إصابتهم ما بين كدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج - وتم نقلهم إلى مستشفى بلقاس المرکزي، بسؤال قائد السيارة الأولى والمصابين، أيدوا مضمون الفحص.

وجاء تقرير مفتش الصحة، بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية، ورفعت أثار الحادث ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/7553 جنح مركز بلقاس، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

عاجل