رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«غشوني وضحكوا عليا».. شاب يطلب فسخ عقد الزواج من فتاة خدعته بالعدسات اللاصقة

نشر
مستقبل وطن نيوز


طول عمري نفسي اتجوز فتاة جميلة.. وبوظت 3 جوازات بسبب أنهم مش على قدر عال من الجمال”.. وقف هاني أمام قاضي الأسرة يطالب فسخ عقد زواجه بعد أن كتب كتابه على زوجته ورفض الدخول بها؛ لاكتشافه أنها تستخدم عدسات لاصقة لتغيير لون عينها مما اعتبره “غش”.

«غشوني وضحكوا عليا والدتي ساعدتهم على كدا».. واصل بها هاني صاحب الـ30 عاما حديثة مؤكدا أن والدته كل أمنيتها في الحياة أن تراه بجوار عروسته “نفسها تشوفني في الكوشة وخلاص”.

وتابع أنه ارتبط بـ 3 فتيات من قبل بسبب والدته التي كانت تجبره عليهن لكنه كان يستغل الفرصة المناسبة لفسخ الخطبة، وعلل ذلك بأنه كان مجبوراً عليهن ولم يقتنع بأي واحدة منهن.

“نفسي اتجوز بنت جميلة اتباهى بيها مش وحشه اتكسف امشي معاها” نطق بها هاني أثناء حديثة في طلبة فسخ عقد الزواج، مؤكدا أن والدته ذات يوم أخبرته بأنها شاهدت فتاة على قدر عالي من الجمال على حسب رغبته، وطلبت منه أن يذهب لرؤيتها، وبعد أن زارها الشاب وجد أنها مناسبة لفتاة أحلامه.

وأشار إلى أن فترة خطبتهما لم تستغرق أكثر من 4 أشهر فقط بسبب تجهيزه لشقته منذ سنوات وأن الفتاة هي الأخرى ميسورة الحال وأنهت تجهيزات الشقة.

وواصل أنه لم يكتشف لون عين زوجته التي عقد قرانها منذ 3 أيام إلا بعد أن تحررت أمامه من بعض ملابسها على اعتبار أنهما متزوجين وقامت بخلع عدساتها اللاصقة، ليصاب بعدها بصدمة، وأنه وقع في فخ فتاة غير جميلة.

«طلعت كلها مكياج، وعينيها مش زرقاء» أنهى بها الشاب حديثه مطالبا بفسخ عقده منها دون الوفاء بأي من التزاماته تجاهها، خاصة أنه لم يدخل بها “احنا لسه على البر وعايز حاجتي”.