رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسرحية أبو العربي تشارك بتحسين 20 منزلا و15 عملية جراحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أهدى الفنان هاني رمزي وفريق العمل القائم على مسرحية "أبو العربي" دخل عرض أمس الخميس، لمؤسسة "راعي مصر للتنمية" على أن يُخصَص لإعادة إعمار ورفع كفاءة 20 منزلا في أفقر قرى ونجوع صعيد مصر، وكذلك إجراء 15 عملية جراحية حرجة للمرضى من الفئات الأكثر احتياجا، في إطار المساهمات التي تقدمها قوى مصر الناعمة لدعم المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري في إطار مبادرة حياة كريمة.

وتشارك مؤسسة "راعي مصر للتنمية" بشكل مكثف في مختلف أنشطة المبادرة على مستوى الجمهورية، حيث أسهمت في إعادة إعمار ورفع كفاءة 2102 منزلا وإجراء 2119 عملية جراحية حرجة ومستعصية بالإضافة لتقديم 33700 ملابس جديدة للأطفال.

ومن جانبه، توجه المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة راعي مصر للتنمية، بخالص الشكر والتقدير لأبطال العرض المسرحي "أبو العربي" لتبرعهم بدخل العرض لصالح المشروعات التنموية المختلفة والعمليات الجراحية الحرجة التي تجريها المؤسسة عبر القوافل الطبية المختلفة.

وأضاف أن القوافل الطبية التي تقدمها المؤسسة وصل عددها إلى 17 الف قافلة طبية، والتي تستهدف الأسر الأكثر احتياجا بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد أن المؤسسة لا تدخر جهدا في المشاركة بمختلف القطاعات والأنشطة التي تحقق الرعاية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجا تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرا إلى أن المؤسسة تتشرف بمشاركة عدد من فناني مصر في تعزيز أنشطتها لتتسع وتشمل أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجا.

وفي إطار العرض المسرحي، دعت مؤسسة "راعي مصر للتنمية" لفيفا من الوزراء ورجال الأعمال، بالإضافة إلى شركاء المؤسسة في العمل المجتمعي بهدف بث روح التعاون والمحبة من خلال الفن الذي طالما كان رسالة تعاون وسلام.

عاجل