رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يفتتح قسم حضانات ومدرستين بالسنبلاوين بتكلفة 15 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، خلال زيارته لقرية المقاطعه مركز السنبلاوين، عددا من المشروعات الخدمية بتكلفة تقديرية 15 مليون جنيه، بمشاركة من المجتمع المدني.
 


وتوجه المحافظ إلى مستشفى المقاطعه المركزي، وافتتح قسم الحضانات بتكلفة 4 ملايين جنيه والذي يحتوي على 9 حضانات وجهاز تنفس صناعي و2 كبسولة صفرا ، و2 سيباب ، وجهاز أشعة متنقل، و10 مونيتور.
 


كما افتتح "مختار" مدرسة الحاج محمد عبدالعاطي الابتدائية، بتكلفة 7 ملايين جنيه تقريبا، على مساحة 2399 مترًا وتضم 24 فصلا، و6 فصول رياض أطفال و18 فصلا تعليميا.
 


رافق محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتورة سارة عبدالحميد متدربة البرنامج الرئاسي والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس محمد سلامه مدير هيئة الأبنية التعليمية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ اللواء أسامه عبدالعاطي واللواء هشام الحصري واللواء أحمد العوضي واللواء محمد السعيد ومحمد عبدالمعطي والمحاسب المتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.
 


وأيضا افتتح " المحافظ " مدرسة اللواء عبدالعاطي الرسمية للغات بتكلفة 4 مليون جنيه تقريبا علي مساحة 3794 متر وتضم 14 فصل 2 فصل رياض أطفال و 12 فصل تعليمي حيث تعد أول مدرسة رسمية للغات يتم إنشائها داخل القري.
 


وثمن محافظ الدقهلية دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي يضرب أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وأكد علي أن المجتمع المدني شريك أساسى مع الحكومه في بناء مصر الحديثة .

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة والتوسع في إنشاء مدارس جديدة لتقديم الخدمة التعليمية لكافة أبنائنا في مختلف مدن وقري مصر وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

عاجل