رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر

نشر
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدًا الخميس في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد السويس.

ويقود اللقاء تحكيميًا أمين عمر حكمًا للساحة، ويعاونه كل من أحمد حسام وأحمد توفيق، وسيد عبيد حكمًا رابعًا.

ويتطلع الزمالك لمواصلة نشوته في الدوري بعد الانتصارات المتتالية بالبطولة المحلية بالفوز على الإسماعيلي في بطولة الكأس اليوم من أجل التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة في ظل سعيه لتحقيق اللقب المحلي.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبون في المباراة الماضية أمام المصري ببطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة شهدت احتساب 4 ركلات جزاء.

وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز في مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز، محذرًا اللاعبين من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم ومطالبًا إياهم بتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

وتأكد غياب المدافع محمد عبدالغني، لاعب الزمالك عن مباراة الإسماعيلي لحصوله على الإنذار الثالث الليلة، وهو ما يزيد من متاعب الزمالك الدفاعية مع استمرار غياب محمود علاء للإصابة.

ويعاني الزمالك أيضًا من إيقاف نجم الوسط طارق حامد، لحصوله على طرد مباشر في لقاء المصري، ليغيب عن لقائي الإسماعيلي ثم الجونة في الدوري، كما يفتقد الزمالك لجهود مهاجمه المغربي حميد أحداد، بسبب الإصابة

على الجانب الآخر يأمل فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في تحقيق الفوز على الزمالك وإقصائه من بطولة الكأس، من أجل المنافسة على تحقيق اللقب وعودة الألقاب من جديد لقلعة الدراويش.

عاجل