رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. الزمالك يخشى مفاجآت الإسماعيلي في كأس مصر

نشر
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يلتقي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الإسماعيلي على ملعب ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

كان الزمالك تأهل لدور الـ16 بعدما فاز على حرس الحدود في دور 32، أما الإسماعيلي فقد فاز على نادي "لافيينا" في نفس الدور.

وسيلاقي الفائز من هذه المباراة نادي مصر للمقاصة في ربع النهائي، وذلك بعد أن فاز على نادي سيراميكا كليوباترا في دور 16.

ويسعى نادي الزمالك في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على الإسماعيلي الذي يقدم أداء مميز مع مدربه الجديد إيهاب جلال الذي تولى المسئولية الفنية مؤخرًا.

ويتطلع الزمالك لمواصلة نشوته في الدوري بعد الانتصارات المتتالية بالبطولة المحلية بالفوز على الإسماعيلي في بطولة الكأس اليوم من أجل التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة في ظل سعيه لتحقيق اللقب المحلي.

وحرص الفرنسي بارتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبون في المباراة الماضية أمام المصري ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة شهدت احتساب 4 ركلات جزاء.

وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، محذرًا اللاعبين من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم ومطالبا إياهم بتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

وتأكد غياب المدافع محمد عبدالغني، لاعب الزمالك عن مباراة الإسماعيلي لحصوله على الإنذار الثالث، وهو ما يزيد من متاعب الزمالك الدفاعية مع استمرار غياب محمود علاء للإصابة.

ويعاني الزمالك أيضا من إيقاف نجم الوسط طارق حامد، لحصوله على طرد مباشر في لقاء المصري، ليغيب عن لقائي الإسماعيلي ثم الجونة في الدوري، كما يفتقد الزمالك لجهود مهاجمه المغربي حميد أحداد، بسبب الإصابة.

واستقر كارتيرون بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام الإسماعيلي حيث من المقرر أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد السلام، الونش، حازم إمام، خط الوسط: فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، شيكابالا، أوباما، أشرف بن شرقي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر يأمل فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في تحقيق الفوز على الزمالك وإقصائه من بطولة الكأس، من أجل المنافسة على تحقيق اللقب وعودة الألقاب من جديد لقلعة الدراويش.

عاجل