رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طارق شوقي: الامتحان التجريبي لـ الثانوية العامة «بروفة وأتى بثماره».. وخطاب رسمي من الوزارة يكشف استعدادات تطعيم معلمي الثانوية العامة والدبلومات بلقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

«منح للمدرسين».. وزير التعليم يبحث سبل التعاون المشترك مع الـ«يونيسيف»

بحث الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، خلال لقائه مع جيريمي هوبكنز ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسيف)، أوجه التعاون المشترك في المجال التعليمي.

خطاب رسمي من التعليم يكشف استعدادات تطعيم معلمي الثانوية العامة والدبلومات بلقاح كورونا

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موافقته على إعداد حصر بعدد المعلمين والاداريين المسكنين على المرحلة الثانوية العامة والفنية المستهدفين لتطعيمهم بلقاح كورونا كمرحلة أولى.

 

وزير التعليم العالي يتفقد الفرع الدولي لجامعة القاهرة بمدينة 6 أكتوبر

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه الدكتور عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، ظهر اليوم الاثنين، الفرع الدولي لجامعة القاهرة، بالسادس من أكتوبر، بحضور الدكتور أنور إسماعيل، مساعد الوزير للمشروعات القومية، وعدد من قيادات جامعة القاهرة.

 

وزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون العلمي مع الوكالة الجامعية للفرنكوفونية

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، الدكتور سليم خلبوس رئيس الوكالة الجامعية الفرنكوفونية، والوفد المرافق له؛ لبحث سبل دعم علاقات التعاون بين الجامعات المصرية والوكالة فى كافة المجالات الثقافية والعلمية والتعليمية، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات، ود. أشرف العزازي رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بالوزارة، ود. ميادة بلال رئيس الإدارة المركزية للتعاون الثقافي، والسفير خالد حسام عارف وزير مفوض مدير شئون الفرانكفونية، وذلك بمقر الوزارة.

 

وزير التعليم: الامتحان التجريبي لـ الثانوية العامة «بروفة وأتى بثماره»

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن الامتحان التجريبي للثانوية العامة الذي أجرى اليوم أتى ثماره، موضحا أنهم كانوا يستهدفون تجربة الخوادم في المدارس استعدادا للامتحان النهائي.
 

 

 

 

 

 

عاجل