رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة

نشر
جانب من إستقبال محافظ
جانب من إستقبال محافظ البحيرة لأحد متدربي البرنامج الرئاسي

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمكتبه هدير أشرف حسين حسنين من متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة الدفعة الثالثة «دفعة الشهيد أحمد منسي»  الذي يتم تدريبهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب أحد صروح التدريب بمصر لتنفيذ برنامج تدريب ميداني بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتورة  نهال بلبع - نائب المحافظ، و المهندس حازم الأشموني - السكرتير العام

وأكد محافظ البحيرة، حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة المقبلة، مشيدًا بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة يجب الاستفادة منها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح في خدمة الوطن.

كما أشار اللواء هشام آمنة، إلى أهمية الدور الذي تقوم به البرامج التدريبية في إعداد كفاءات شابة كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والابتكار.
كما أكد اللواء المحافظ، تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين وذلك في إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأكد أنه سيتم إتاحة كافة الإمكانيات لهم خلال فترة التدريب، من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة .

 

عاجل