رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 فئات .. كيف تحصل على العلامة الزرقاء في تويتر ؟

نشر
تويتر
تويتر

كشفت شركة تويتر عن خطوات الحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق الحساب بسهولة، وذلك لعدد من الفئات المستخدمه للتطبيق.

وقال الخبراء وفقا لموقع “newindianexpress”، أن وفقًا لعملية التحقق الجديدة ، يجب أن يندرج المستخدمون للحصول على العلامة الزرقاء في تويتر ضمن إحدى الفئات الست، وهي الحكومة؛ الشركات والعلامات التجارية والمنظمات؛ وكالات الأنباء والصحفيين، والأفراد المؤثرين والمشاهير.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون للحساب اسم وصورة للملف الشخصي بالإضافة إلى عنوان بريد إلكتروني مؤكد أو رقم هاتف، يجب أن يكون الحساب نشطًا أيضًا في الأشهر الستة الماضية.

وأعلنت شركة تويتر أنه  سيشاهد المستخدمون خيار التحقق الجديد ضمن علامة التبويب "إعدادات الحساب" في الأسابيع القليلة المقبلة.

بعد أن يحصل المستخدم على خيار التحقق المتاح على النظام الأساسي، يجب على الشخص تأكيد ما إذا كان ينتمي إلى الفئات الست المؤهلة، وسيتعين على المستخدم إرسال مستند هوية صادر عن جهة حكومية إلى جانب التفاصيل المطلوبة الأخرى والضغط على "إرسال".

سترسل منصة التواصل الاجتماعي للمستخدم تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني بمجرد تقديم الطلب، بعد موافقة تويتر على التطبيق، سيستغرق الأمر بضعة أيام حتى تظهر الشارة /  العلامة الزرقاء في الحساب، إذا لم تتم الموافقة على الطلب ، فيمكن للمستخدم إعادة التقديم بعد 30 يومًا.

يخطط تويتر لتقديم المزيد من الفئات في وقت لاحق من هذا العام للعلماء والأكاديميين والقادة الدينيين.

عاجل