رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي بني سويف 

نشر
مستشفى بني سويف الجامعي
مستشفى بني سويف الجامعي

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي في محافظة بني سويف اتجاه القاهرة، اليوم الثلاثاء، وجرى نقل مصابين اثنين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، فيما رفض الثالث النقل إلى المستشفى مؤكدا سلامته.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي قرب نزلة بني سويف اتجاه القاهرة، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى اقرب مستشفى وتوجيه رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه ورفع آثاره.

ودفع مرفق الإسعاف بسيارتين إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى اقرب مستشفى، حيث تبين أن المصابين هم: منى فضل عبد اللطيف، 46 سنة، ريه منزل، مقيمة مدينة نصر القاهرة، مصابة سحجات وكدمات، ومصطفى عبد الظاهر عبد الرحمن، 21 سنة، طالب، مقيم بمدينة نصر، مصاب سحجات وكدمات بالجسم، والمصاب الثالث رفض النقل إلى المستشفى مؤكدا سلامته.

وشهدت محافظة بني سويف، اليوم، إصابة 7 أشخاص بينهم 6 أطفال في حادث انقلاب دراجة نارية "توك توك"، بالطريق الزراعي الرابط بين مدينة إهناسيا وقرية قاي أمام مدخل قرية الأمراء، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

عاجل